تقارير عن زيادة اسعار الهواتف فى مصر فى عام 2019

Egyptian Reviewer 9:43:00 م   اخبار تقنية

تقارير عن زيادة اسعار الهواتف فى مصر فى عام 2019


تقارير عن زيادة اسعار الهواتف فى مصر فى عام 2019


الهواتف الان اصبحت احد اهم احتياجتنا اليومية ونحن الان فى عام 2019 انتشرت تقارير عدة عن احتمالية ارتفاع اسعار الهواتف فى مصر لعدة اسباب فهيا بنا نتعرف لماذا انتشرت تقارير عن زيادة اسعار الهواتف فى مصر فى عام 2019

اسباب عن زيادة اسعار الهواتف فى مصر:

قرار تسجيل الشركات المصنعة للهواتف : 

هو السبب الرئيسيى لاحتمالية زيادة اسعار الهواتف ليس لاشكالية ما فى القرار بقدر قلة كميات الهوتف المستوردة خارجيا فى هذه الفترة حتى يتم اكتمال عملية تسجيل الشركات مما يتطلب فترة من الوقت قد تطول نسبيا بسبب الاجراءات المتخذة و لذا فهناك احتمالية شديدة لزيادة اسعار الهواتف فى مصر فى عام 2019 نتيجة قلة المعروض من الهواتف فى السوق ! ... بالطبع ليست كل الشركات تاثرت بهذا القرار .. فمعظم الشركات التى تقوم بتوريد منتجات اخرى خاصة اجهزة " التليفزيون " لن تتاثر مثل سامسونج وذلك لانه مسجلة بالفعل من قبل لان هذا القرار مطبق على التليفزيونات بشكل استباقى وهذا يفسر على سبيل المثال سرعة عرض وحجز هاتف Samsung  galaxy s10  بالاسواق المصرية رغم الاعلان عنه رسميا فى الشهر الجارى !
نتيجة لهذا القرار اوقفت معظم الشركات استيراد شحنات الهواتف من الخارج حتى انتهاء ازمة التسجيل بجانب ان بعض شحنات الهواتف محجوزة بالفعل منذ فترة بسبب هذا القرار .
جدير بالذكر ان شركات الهواتف التى تعتمد بشكل اساسي على ال rebrand  قد تطولها اذمة قاسية فى هذا القرار لن هذه الشركات تقوم بالاساس على منتجات معاد تسميتها وليست مصنعة من قبل الشركة كما يمكنك الاطلاع على نماذج لهذه النوعية من الشركات من هنا " ايه الى تعرفه عن شركة oneclick وليه مش موجودة عالميا "
بالرغم من ذلك نجد الان انخفاض بشكل كبير فى سعر الدولار ولكن من المستبعد ان يؤثر هذا فى انخفاض اسعار الهواتف فيعد احد اسباب انخفاض الدولار فى السوق المصرى هو الايقاف المؤقت لاستيراد الهواتف الحالى لان الهواتف هى احد اكثر السلع استيراد من الخارج.

شكر واجب ل " mokaky "

************
فى نهاية المقال نتمنى ان نكون افدناكم ولا تنسى ان ردك على المقالات يشجعنا على الاستمرار ... لافضل اسعار الهواتف من هنا او من هنا
ولا تنسى الاعجاب بالصفحة

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في احدث موضوع